ما يجب أن تعرفه عن غرف الشات

غرف الدردشة هي”المناطق التي توجد علي شبكة الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين الذين يوجدون بداخلها،في انشاء شات محادثات عبر الرسائل النصية.غرف الشات  يمكن استيعاب أعداد كبيرة من الناس، الذين يعرفون القراءة والرد على الرسائل من بعضهم البعض.

بعض غرف الدردشة جذابة بشكل خاص لمستخدمي الإنترنت الشباب.الملايين من الشباب من مختلف الثقافات تبادل الآراء حول أي موضوع يوميا تقريبا.بعض المدارس تلجأ الآن هذا المورد العالمي.على سبيل المثال، مع إشراف معلميهم، والطلاب في الولايات المتحدة قد يناقش القضايا الاجتماعية مع زملائه الطلاب في اسبانيا واالمانيا، أو أي مكان آخر. حتى يمكن للطلاب الدردشة حول مشروع فئتها مع مهندس مؤهل، كيميائي، أو خبير آخر.

كثير من الناس الذين يزورون غرف الدردشة، رغم ذلك، ليست هناك لمناقشة المواضيع الأكاديمية. إذا كان لديك الوصول إلى شبكة الإنترنت، ما هي المخاطر يجب أن تكون على علم بها اثناء الدخول الي غرف الدردشة؟

الصيد الجنسي
(كنت أتحدث مع بعض الناس في غرفة دردشة)، ويقول الوصيفة، “عندما طلب مني رجل إذا كنت أعرف أي الذين تتراوح أعمارهم بين 14 عاما، وكان يريد ممارسة الجنس معها، وقال انه مستعد لمنحهم المال لممارسة الجنس “.

وهناك ايضا النصب عن طريق الدردشة

عندما تقود بالدردشة فانك تكشف معلومات كثيرة عنك وهو ما يجعلك فريسة للنصب عليك بعرض بعض السلع الوهمية التى تحبها ومن ثم اقناعك بشراء هذة الاشياء وثم النصب عليك.

اهدار الوقت

الدردشة تهدر الوقت فعلا والافضل عدم اخذ وقت طويل اثناء شات الاصدقاء.